أجر اختبارك

يعتمد عملك على إجراء اختبار آمن واحترافي ومريح. كذلك يستحق مرشحوك بيئة اختبار هادئة وبدون إلهاء. ستنصحك بيرسون فيو، بناء على متطلبات تغطية وأمان برنامجك، ببيئات الاختبار، التكنولوجيا، الإجراءات لإدارة اختبارك بشكل فعال، ومساعدة مشرحيك لأداء أفضل ما لديهم.

البرنامج المتكامل: نظام اختبار متكام� واحد من شأنه سيوفر الراحة والتحكم

تحقق خيارات إجراء الاختبار الخاصة ببيرسون فيو التوازن الصحيح بين الأمن والمرونة مهما كانت المخاطر عالية أم منخفضة. وبناء على متطلبات البرنامج والاختبار الخاصين بك، يمنحك النظام المتكامل خيارات لا يمكن لأي نظام إجراء اختبار آخر توفيرها لك.

ما هي أفضل طريقة لإجراء الاختبار؟

البرنامج المتكامل يتيح لك الرد بطرق متعددة:

شبكة مراكز اختبار بيرسون فيو

مراكز اختبار بيرسون فيو المعتمدة: موثوقة في جميع أنحاء العالم

لإجراء اختبارات بطريقة فعالة واحترافية فى المركز لشهادات تكنولوجيا معلومات عند الطلب، الشهادات الأكاديمية، والاختبارات المختارة الأخرى فالـ 4600 مركز اختبار المعتمدين، المملوكين بشكل مستقل، والمشغلين بواسطة بيرسون فيو، بما فيهم اكثر من 400 مركز اختبار في الشرق الأوسط، تخضع جميعها لعمليات موافقة وإجراءات تكنولوجية صارمة. فيتم التحقق من المرشح آليا تحت إشراف مسئولي الاختبار المعتمدين والموجهين عن طريق بروتوكولات الأمن المعززة من بيرسون فيو، وكل هذا يجعل من تجربة اجراء هذا الاختبار هي الاختيار السليم لبرامج الإختبارات التي تتطلب تغطية على نطاق عالمي وراحة لمرشحيهم.

  • تغطية عالمية
  • إجراء اختبار موثوق وآمن
  • تسجيل بصمة الكف والصورة الرقمية والتوقيع
  • قدرة التحكم
  • التكنولوجيا المتقدمة
  • خدمات دعم فيو الفنية الودية وحسنة الاطلاع لمراكز الاختبار وخدمة عملاء المرشحين الممتازة عبر الهاتف أو الإنترنت

توجد مراكز اختبار بيرسون فيو المعتمدة في مراكز التدريب والمؤسسات الأكاديمية والشركات في جميع أنحاء العالم.

تجول في مركز اختبار معتمد لبيرسون فيو.


الاختبار خارج مركز اختبار

يمكن لمرشحيك الاختبار في أي مكان ... والنجاح في أي مكان. أتحتاج إلى إجراء اختبارك في مكان حيث لا يتواجد مركز اختبار دائم؟ يمكن لبيرسون فيو حل هذه المشكلة. فإجراء اختبار خارج مركز اختبار هو أمر ممكن من خلال برنامج بيرسون فيو المتكامل. نهجنا المتكامل يتيح لك اختيار مكان إجراء اختبارك، أي نوع من الأجهزة يستخدم في إجراء اختبارك، كيف يتم حجز موعد الاختبار، ومستوى المراقبة المطلوب.

اختبارك، موقعك

اصبح أمر انشاء مركز اختبار خاص بك - سواء مؤقت أو دائم - أسهل من أي وقت مضى. يمكن أجراء اختباراتك في يوم واحد من خلال حدث مشترك، أو خلال مؤتمر لمدة أسبوع، أو فى مركز اختبار في مقرك مع هيئة التدريب الحالية. فحسب طريقة الإجراء التي تختارها، يمكن إدارة العملية بأكملها بواسطة بيرسون فيو، أو شريك معتمد من بيرسون فيو، أو أعضاء من موظفيك.

مشاكل إجراء الاختبارات في أماكن بعيدة بدون الاستفادة من وجود مراقب في موقع الاختبار قد تم حلها. فسواء كان متلقي الاختبار والمراقب على بعد أميال، أو حتى آلاف الأميال، فالبث الصوتي والمرئي الحي يوفر الكثير من الضوابط مماثلة للمراقبة الشخصية.

لإجراء اختبار فى موقع بعيد تحت إشراف حقيقي من مراقب محترف، يحتاج المرشحين إلى ...

  • جهاز مناسب
  • اتصال بالإنترنت
  • ويب كاميرا

مراقب بيرسون فيو سيشاهد مرشحيك في بث حي عن طريق المراقبة عن بعد بعكس بعض خيارات المراقبة التي تسجل فترة إجراء الاختبار فقط لتراجع نتائج الاختبار عند الاشتباه. فالقدرة على مراقبة سلوك متلقي الاختبار وهو يجري الاختبار، تكسبك الثقة.

التقييمات غير المراقبة

إجراء اختبارك الموثوق أمر هام حتى عندما تكون المخاطر ليست بمرتفعة. اختبارك غير المراقب الذي جرى اجرائه عبر الإنترنت عن طريق نظام بيرسون فيو المتكامل يستفيد من نفس نظام الإبلاغ والتسجيل مثل اختباراتك المراقبة عالية المخاطر. كل بيانات المرشح في سجل واحد بغض النظر عن كيفية إجراء كل اختبار.